الأجهزة الكهربائية, سامسونج

ما الذي يميز غسالة صحون سامسونج؟.. إليكِ الإجابة مع أفضل الأنواع

أصبحت Samsung شركة رئيسية في عالم الأجهزة الكهربائية المنزلية. حيث استثمرت بكثافة في البحث والتطوير، وسرعان ما اجتاحت تصاميمها عالية التقنية العالم. وتغطي مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية على رأسها غسالات الأطباق. ومن هنا 0هل تعتقدي أن غسالة صحون سامسونج مناسبة لكِ؟، أو ربما تشعرين بالفضول حيال الضجيج المحيط بشركة Samsung وترغبين في التحقق من أجهزتها؟.

يقتصر اختيار غسالة الأطباق من سامسونج على خمسة منتجات في السعودية (باستثناء اختلافات الألوان). تساعد بعض التقنيات الرئيسية، جنبًا إلى جنب مع حزمة من برامج الغسيل الرائعة غسالات أطباق سامسونج على التميز بين العلامات التجارية الأخرى في السوق المزدحم. لسوء الحظ، فإن المصطلحات الفنية التسويقية تأخذ التركيز بعيدًا عن ميزات غسالة أطباق Samsung سهلة الاستخدام. كمثال، مصطلحات مثل “waterwall”، لا تلقى صدى لدى العملاء وتسبب الارتباك. مع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا بتصميم مراجعتنا لمساعدتكِ في التعرف على المجموعة بأكملها، في بضع دقائق فقط.

نحن نعلم أن معظم الناس لا يشترون غسالة الصحون كثيرًا. بشكل عام، لديكِ ميزانية محددة وترغبين في اختيار غسالة أطباق موثوقة دون فقدان الميزات الحديثة. تقوم غسالات الصحون من سامسونج بعمل جيد في إعطائك قائمة مختصرة من الاختيارات مع أحدث التقنيات والتصميمات والألوان. تابعينا للتعرف عليها أدناه.

ما الذي يميز غسالة صحون سامسونج؟

  • WaterWall:

تستخدم مجموعة غسالات الأطباق WaterWall من Samsung نظامًا مختلفًا تمامًا لرش المياه عما تجدينه مع العلامات التجارية الأخرى. تستخدم غسالات الأطباق التقليدية ذراع رش دوار لغسل الأطباق بالماء، لكن غسالات أطباق WaterWall تستخدم جدارًا كاسحًا من نفاثات الماء التي تتحرك ذهابًا وإيابًا على الأطباق. وفقًا لشركة Samsung، فإن هذا يقلل من تناثر المياه المتسخة والمخلفات من الأطباق المتسخة لتنظيف الأطباق أثناء الدورة.

  • Zone Booster:

يمكن لغسالات الأطباق المزودة بخيار الغسيل Zone Booster استخدام نفاثات مكثفة من الماء فوق أقسام تحتوي على أطباق أكثر اتساخًا. هذه طريقة واحدة للحصول على نتائج نظيفة مع الكثير من الأوساخ المختلطة دون إهدار المياه بمجرد غسل كل شيء بكثافة عالية.

  • FlexTray:

ميزة أخرى فريدة بشكل خاص لهذا النطاق هي FlexTray. وهو رف إضافي مناسب أعلى الرف العلوي للأواني. يمكنك بسهولة وضع المزيد من أدوات المائدة والأطباق الصغيرة على هذه الصينية. عند انتهاء الدورة يمكنكِ إزالة الدرج بالكامل، مما يجعل التحميل والتفريغ سريعًا وسهلاً. سيوفر هذا أيضًا مساحة في الرف السفلي، حيث لن تحتاجي إلى استخدام سلة أدوات مائدة ضخمة.

أنواع غسالة صحون سامسونج في السعودية:

1. Samsung Freestanding Dishwashers DW60M5060FS/YL:

إذا كنتِ تريدين غسالة أطباق تأتي بلونين مختلفين وهما الفضي والأبيض، مع رف قابل للتعديل، ورف ثالث رائع، وخيار نصف حمولة فوق كل ذلك، ففكري في إلقاء نظرة على DW60M5060FS من سامسونج. ولوحة التحكم في هذه الوحدة أمامية، وتأتي أيضًا مع شاشة LED كبيرة يسهل قراءتها.يمكنك التحقق بسرعة من الحالة والإعدادات والوقت المتبقي وتقدم الدورة في لمحة لمراقبة أداء الغسيل والتحكم فيه دون عناء. لهذا فهي مريحة وسهلة الاستخدام إلى حد ما. عند الحديث عن الباب الخارجي، فإنه مغطى بطبقة نهائية مقاومة لبصمات الأصابع.

يوجد 14 إعدادًا ممكنًا للمكان، بما في ذلك سلة الأدوات الفضية القابلة للإزالة الموجودة في الرف السفلي. يمكن ضبط الرف العلوي بمقدار 5 سم تقريبًا في وضع تصاعدي أو هبوطي، مما يسمح بتحميل العناصر الأكبر والأطول. وهناك 7 دورات غسيل مختلفة: تلقائي، واقتصادي، وغسيل مسبق، وسريع، وحساس ورقيق، وإكسبريس 60، ومكثف 70 درجة مئوية. للحصول على أداء التنظيف الأمثل.

اقرئي أيضًا: غسالة أطباق أريستون.. أفضل الأنواع وكيفية حل المشكلات الخاصة بها.

2. Samsung Dishwashers DW60H6050FS / ZA:

تعتبر هذه واحدة من أفضل غسالات الصحون في تقييمات المستهلكين هي الأفضل في غسل وتجفيف الأطبا ، واستخدام طاقة ومياه أقل، مع إمكانية تشغيل هادى. كما أنها مزودة بـوظيفة “Storm Wash” والتي تعد بإلقاء المزيد من المياه على بقايا الطعام الصعبة. ويوفر هذا الطراز ما يصل إلى 14 إعدادًا للمكان، وهو مزود بثلاثة رفوف مرنة وسلة أدوات مائدة قابلة للإزالة. يتميز الرف العلوي القابل للضبط بارتفاعه أيضًا بأسنان قابلة للتعديل ورفوف أكواب قابلة للطي.

كما أن خيارات الغسيل بالماء الساخن قادرة على تنظيف وتعقيم الأطباق الخاصة بك بكفاءة،ومصممة من مادة الفولاذ المقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ كما إنها مقاومة لبصمات الأصابع، وتقدم نظرة حديثة بتصميم أنيق يكمل معظم تصاميم المطبخ. يستهلك هذا الطراز 298 كيلووات في الساعة فقط في السنة. علاوة على ذلك، مع مستوى صوت يصل إلى 46 ديسيبل، فإن غسالة الأطباق هذه هادئة وغير مزعجة بشكل كبير. ومتوفرة أيضًا باللون الأبيض DW60H6050FW/ZA.

اقرئي أيضًا: أفضل 8 غسالات بوش لعام 2021.. تعرفي عليها.

3. Samsung Dishwasher with WaterWall DW60H9950FW / ZA:

تعد مجموعة WaterFall لغسالات الأطباق القائمة بذاتها من Samsung خطوة مهمة عن الطراز التقليدي. حيث أحدثت تقنية WaterWall ™ ثورة في التنظيف باستخدام ذراع الرش الذي يستخدم المياه القوية ذات الضغط العالي للانزلاق للخلف وللأمام، مما يخلق جدارًا من الماء ويغطي الأماكن التي يصعب الوصول إليها في الرف السفلي. تحتوي جميع الطرز في هذا النطاق على أدوات تحكم باللمس (بدلاً من أزرار الضغط)، ودرج أدوات المائدة FlexTray، وسعة ضبط تصل إلى 14 مكانًا. يمكن تعديل ارتفاع الرف العلوي بعمودين قابلين للطي لأسفل، بينما يحتوي الرف السفلي على أربعة أسنان قابلة للطي لأسفل.

تعد DW60H9950FW / ZA هادئة للغاية لأن مستوى الضوضاء بها 44 ديسيبل، وتحتوى على 5 برامج غسيل (دقيق، مكثف ، اقتصادي، تلقائي، سريع)، بالإضافة إلى 6 خيارات للغسيل (فليكس نصف الحمولة، تأخير البدء، التعقيم، معزز المنطقة، التجفيف الإضافي، الفتح التلقائي للباب)، ويسمح إعداد Zone Booster بمزيد من المرونة من خلال منطقتين للتنظيف على الرف السفلي، وضغط المياه وأدوات التحكم في درجة الحرارة التي تضمن حملاً نظيفًا في كل مرة.

اقرئي أيضًا: مميزات غسالة أطباق إل جي.. وأفضل أنواعها.

4. Samsung Dishwasher DW60H5050FS / ZA:

تعد DW60H5050FS واحدة من أفضل غسالات أطباق Samsung التي يمكنكِ الحصول عليها الآن. يسعد العديد من المستخدمين بمجموعة الميزات التي تتمتع بها. تحتوي على رفين وسلة واحدة لأدوات المائدة. بالإضافة إلى وجود ستة برامج غسيل لتمنحك نتائج محددة من قبل المستخدم. تعمل على تقليل البكتيريا بفضل تسخين الماء حتى 70 درجة مئوية وتحافظ على درجة الحرارة هذه لبضع دقائق، بحيث تخرج الأطباق نظيفة بشكل صحي.

تُعلمك الشاشة الرقمية بتشغيلها وتمنحك التحكم الكامل في الجهاز. علاوة على ذلك، تقع غسالة الصحون هذه في فئة كفاءة الطاقة A plus وهي مناسبة لأي منزل. لمزيد من الحماية، تم تجهيز الأرضية بمستشعر التسرب الرقمي الذي يهدف إلى اكتشاف أصغر التسربات ومنع الحوض من الفيضان. وتستوعب هذه الغسالة 13 مكانًا، وتقوم باستهلاك 12 لتر من الماء في كل دورة، لذلك يبلغ الاستهلاك السنوى من الماء 3360 لتر، ومستوى الضوضاء هنا 46 ديسيبل. ويتوفر هذا الطراز باللون الأبيض أيضًا.

أقرئي أيضًا: قلصي كومة الأطباق المتسخة مع أفضل غسالات أطباق بيكو في مصر.

5. Samsung Dishwasher DW60H3010FW.. غسالة صحون سامسونج 3 برامج:

تحتوي بعض غسالات الأطباق على أزرار صلبة يصعب على بعض الأشخاص دفعها. تحتوي غسالة الأطباق DW60H3010FW على أدوات تحكم رقمية تعمل باللمس سهلة الضغط. يتيح لكِ النقر برفق ضبط دورتك وتشغيل الجهاز. إلى جانب الدورات العملية الثلاثة المتوفرة بها ( كثيف – اقتصادي – إكسبريس)، تحتوي غسالة الأطباق هذه أيضًا على ثلاثة خيارات تحكم حتى تتمكني من تخصيص الدورات وهي خيار نصف الحمولة و قفل التحكم الذي يحافظ على غسالة الصحون مغلقة عن متناول الأطفال، وخيار متعدد في 1.

يمكن لغسالة الأطباق هذه اكتشاف التسريبات. يقوم بإيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا لمنع تسرب المياه مما يحمي غسالة الأطباق والأرضيات الخاصة بك. وتتميز أيضًا بخيار الغسيل السريع لمدة ساعة والذي يتيح لكِ الحصول على أطباقكِ نظيفة وجافة بشكل أسرع. إنه مثالي للأحمال الصغيرة من العناصر المتسخة قليلاً التي لا تحتاج إلى تنظيف مكثف حقًا. ولكن يأخذ على هذه الغسالة أنها عالية الصوت بعض الشيء، خاصة بالمقارنة مع الأجهزة الالأخرى من سامسونج فمستوى الضوضاء بها عند 52 ديسيبل.

اقرئي أيضًا: غسالة صحون ويرلبول أصبحت شيء لابد من امتلاكه.. إليكِ الأفضل.

باختصار.. إذا كنتِ تبحثن عن غسالة أطباق مثالية، فإن Samsung تعد خيارًا رائعًا. مع ميزات أداء الغسيل المذهلة، والأبواب الأوتوماتيكية ومستشعرات التسرب الرقمية، فهي فريدة من نوعها. أخبرينا في قسم التعليقات أدناه إذا سبق لكِ تجربة أيًا من الأنواع في القائمة أعلاه.

 

تقييم فاشوناتك لـ ما الذي يميز غسالة صحون سامسونج؟.. إليكِ الإجابة مع أفضل الأنواع

ملخص تقييم 6632 مستخدم وذلك بعد تجربتنا لـما الذي يميز غسالة صحون سامسونج؟.. إليكِ الإجابة مع أفضل الأنواع حصل على تقييم 6 من 10 وهذا ملخص التقييم العام لهذا المنتج، وان كنت من المستخدمين فشاركنا رأيك.